Saturday 17 February 2018

أقل المربعات المتحركة متوسط mt4


مرحبا، أنا أحب أقل المربعات المتحركة المتوسط ​​وترميز لونه. وأود أن استخدامه في بعض الأسواق الأخرى (غير العملات الأجنبية) أنا التجارة، وكذلك. لسوء الحظ، لا أستطيع جعل رؤوس أو ذيول من MQL4، على الرغم من أنني يمكن أن مؤشرات البرنامج في تراديستاتيون. يمكن للشخص أن ننظر في رمز لهذا وترجمته إلى بيانات المنطق العادي بالنسبة لي أفترض أن لسما هو ببساطة (تتحرك) الانحدار الخطي. إذا كان هذا صحيحا، إم حقا مجرد البحث عن منطق الترميز اللون حتى أتمكن من تطبيقها على بلدي منصة التعارف، كذلك. وأنا أقدر أي مساعدة أي شخص يمكن أن تعطيني. مع أطيب التحيات، سكوت أنا بطلاقة جدا في البرمجة تيسي. ربما أستطيع مساعدتك. ولكن أنا لست متأكدا ما تريد القيام به. هل هذا هو: تريد تغيير لون مؤشرك وفقا لمعايير معينة عندما قارنت MT4 أقل المربعات المتحركة المتوسط ​​إلى التقليد منحنى الانحدار الخطي، فهي بالتأكيد هي نفسها. ومع ذلك، فإن مؤشر MT4 لديه بعض لطيفة ريدغرينيلو الترميز اللون الذي أحب الكثير. مؤشر ترادستاتيون هو لون واحد فقط. إذا نظرتم إلى MT4 المربعات الأقل ما، والمنطق الترميز اللون ليست منطق أوبدون بسيط، (أي إذا ما ما غ MA1 ثم الأخضر، إذا ما لوت MA1 ثم الأحمر) هو شيء آخر. أنا أحب هذا التلوين مؤشر معين وترغب في تطبيقه على التقليد الانحدار الخطي المنحنى. أنا بطلاقة بطلاقة في تيسي. إم متأكد من أنني يمكن أن برنامج اللون في مؤشر لرس تيسي إذا كان يمكن أن نفهم منطق التلوين في رمز MQL4. لذلك، سؤالي هو، ما هو مؤشر لون الترميز المنطق الواردة في التعليمات البرمجية التالية أي مساعدة يمكنني الحصول على مع هذا سيكون موضع تقدير كبير. لون واحد لكل سطر مؤشر مؤشر عندما يرتفع، فإنه يرسم مع مؤشر 2 عندما شقة، مؤشر 1 عند النزول، فهرس 3 فإنه يضع قيمة فارغة في الفهارس التي لا تستخدم في أي شريط معين. مرحبا في، أنا أقدر إجابتك. و إم لا يزال في الظلام. النظر في كود كواليالكوت، مثل MQL4 و C وهلم جرا يجعلني أشعر حقا غبي، لأنني لا أفهم على الإطلاق. أستطيع أن أفعل بعض الاشياء مباشرة في تراديستاتيون مع المؤشرات، ولكن أنا لست مبرمج. أنا جميعا علم النفس. ما هو على الارجح واضح لك ليس واضحا بالنسبة لي :) وأنا أعلم من النظر إلى الرسم البياني أن الخوارزمية هي أكثر قليلا خفية. في بعض الأحيان يتغير المؤشر الأخضر إلى الأصفر عندما يكون السعر لا يزال صعودا، وأحيانا لا، وما إلى ذلك هل يمكن أن يرجى الكتابة في الجمل كيف يعمل غرينريديلو خوارزمية الترميز على سبيل المثال، ماذا ل (التحول لوبجين التحول غ 0 تحول ----) sum1 0 ل (i طول i غ 1 i--) لينغثفار طول 1 لينغثفار 3 تمب 0 تمب (i - لينغثفار) كلوسلنغث-إشيفت sum1tmp وشفت sum16 (طول (length1)) يعني بالنسبة للمؤشرات قد أطلب الكثير. أنا لا أتوقع منك أن تعطيني دورة كلية في البرمجة في المنتدى. ولكن إذا كنت يمكن أن تعطيني بعض البيانات المنطق الذي يفسر خوارزمية التلوين قد تكون قادرة على تحويلها إلى تراديستاتيون. أو قد يكون أبعد مني الآن. في أي حال، أنا فقط تحميل ما يبدو وكأنه لطيفة جدا MQL4 البرنامج التعليمي (من قبل المبرمجون المعلم من فوريكس-تسد) وأعتقد أنني سوف تنفق قراءة عطلة نهاية الأسبوع أن في محاولة للحصول على مقبض على هذا. هذا الجزء هو سوميونز تفسير كوثو للعثور على المربعات الصغرى تتحرك أفيراجكوت انها لا علاقة لها مع اللون. كوتيم حقا مجرد البحث عن منطق لون كودينغكوت إذا (wtshift1 غ وتشيفت) بالوزن هو مجموعة من القيم لسما. لترميز اللون، وقال انه يقارن قيمة شريط لسما واحد مرة أخرى و لسما الحالي وهو يتحرك من خلال الرسم البياني. إذا كانت القيمة السابقة أعلى، رسم أحمر، إذا كان أقل، رسم الأخضر، آخر رسم الأصفر. التحول هو مؤشر العد للأشرطة في الرسم البياني، و default1 الفهارس الشريط السابق. شكرا لك في، أن معنى بالنسبة لي. ما لا معنى بالنسبة لي هو أن المؤشر لا يبدو أن تفعل ما تقوله. أنا أرفق 2 صورة من مؤشر على غبجبي، من التجريبي ألباري وعرض أودل. يمكنك أن ترى أنها تفعل الشيء نفسه (مع بدلات لطفيف طفيف في داتافيدس). أضع الأسهم على الرسم البياني ألباري للإشارة إلى الكثير من الأماكن حيث تحول المؤشر من الأخضر إلى الأصفر أو الأحمر إلى الأصفر، ولكن المؤشر ليس على الإطلاق شقة. أنا ميزت مكان مع سهم أزرق كبير حيث، ليس فقط هو مؤشر لا شقة، المنحدر من المؤشر هو زيادة حتى لأنها لا تزال اللوحة تغيير لون من الأحمر إلى الأصفر لذلك، أنا أفهم التفسير الخاص بك، ولكن ما زلت لا أفهم لماذا يبدو المؤشر بهذه الطريقة. هل تعتقد أن هذا المؤشر يعيد اللف (أي استخدام البيانات المستقبلية لتغيير اللون، في الواقع باستخدام بيانات التحول - 1). أنا يمكن أن تفعل ما وصفته في تراديستاتيون بسهولة بما فيه الكفاية مع بعض إف البيانات والبيانات بلوت. لكنني لا أعتقد أن التحولات الصفراء سوف تبدو مشابهة على الإطلاق. أعتقد أنه يجب أن يكون هناك شيء آخر لترميز اللون. مرحبا في، أنا أحسب ما يجري هنا - هذا المؤشر لا إعادة رسم. أنا فقط شاهدت ذلك لفترة من الوقت على الرسم البياني دقيقة واحدة. الآن كل شيء هو أكثر منطقية - لحظة اعتقدت إد وجدت غرايل ما يفعله في الوقت الحقيقي هو هذا: (السوق قد بلغ ذروته والآن عكس - شريط الأول من انعكاس) ويظهر المؤشر الأخضر على طول الطريق حتى تحول نقطة. شريط لسما الحالي بدأ في الدوران، ومؤشر تومض الأخضر إلى الأحمر كما القراد السوق صعودا وهبوطا. وبمجرد الانتهاء من شريط الحالي، إذا كان لزما LtMA1 لوت (تذكر، LSMA1 غ LSMA2 لأن السوق في شريط 1ST من انعكاس) ثم لسما للشريط الحالي (الذي أنجزت للتو) يذهب الأحمر ويعيد لون لسما من الأخضر إلى الأصفر يمكنك مشاهدته القيام بذلك في الوقت الحقيقي على الرسم البياني 1 دقيقة. لذلك، أعتقد أنني أجبت على سؤالي الخاص. منطق تشفير اللون ل لسما هو: كوتيف قادرا على رؤية المستقبل، إعادة تلوين لسما وفقا لمعظم (الخيال) بروككوت فإنه لا يجعل المؤشر عديمة الفائدة تماما، ولكن باكتستينغ يدويا مع توقع أن التلوين الأصفر يمكن الاعتماد على (ل مخارج، الخ) سوف يؤدي إلى الخراب. إذا كنت تشير إلى تغيير لون على شريط الحالي، هناك نوثينغ غير متوقع حول ذلك. إذا كان يعيد الشريط السابق، ثم هذا ليس جيدا. إعادة رسم الشريط السابق وأنا أوافق، وهذا ليس جيدا. يمكنك أن ترى ذلك بنفسك إذا كنت الجلوس مع لسما (8) على الرسم البياني 1 دقيقة لمدة 10-15 دقيقة. عندما يعكس لمزا، على سبيل المثال، من طويلة إلى قصيرة، فإنه يرسم الشريط الحالي الأحمر ويعيد رسم الشريط السابق (الأخضر سابقا) إلى الأصفر. الفوركس: ما هو لسما وهو يقف على أقل المربعات المتحركة المتوسط ​​والمؤشر مؤامرات نقطة النهاية من خط الانحدار الخطي. وبمقارنة القيمة الحالية بالقيمة السابقة، يتم تحديد اتجاه محتمل، أي أن خط الانحدار الخطي يشير إلى أعلى أو لأسفل. استخدام إغلاق الشمعة الحالية بعد الانتهاء منه والشمعة المقبلة وتشكيل كنقطة النهاية. أن يتجنب مشكلة شمعة تغيير قيمة المؤشر في الوقت الحقيقي. هو لسما الانحدار الخطي أنا أفهم مفهوم المربعات الصغرى عند تركيب خط متوسط، ولكن لم يسمع أنه يشير إلى المتوسط ​​المتحرك. حاولت هذا الرمز وحصلت على خط الانحدار الخطي الذي يبدو أن جعل نفس الحركات الأساسية كما سيطرتي (خط لر قبالة نظام الرسوم البيانية أدفع ثمن). ولكن على النسخة المدفوعة، قمم لار تذهب أعلى (أقل)، في كثير من الأحيان فوق وتحت البولنجر العصابات، في حين أن على هذا الإصدار، وهذا التأثير هو أكثر هدوءا بكثير. أي أفكار لماذا أرى هذا السلوك، أو أين يمكن أن أحصل على خوارزمية ل لر ل MetaQuotes4 أنا إزالة لسما من المخطط الخاص بي. أنا التداول باستخدام مؤشر (تسي) تقريبا على وجه الحصر. التي تعمل بشكل أفضل بكثير. لقد وجدت أن المؤشرات الإضافية كانت مربكة بعض الشيء. يمكنني استخدام تسي 14 لقد توقفت عن استخدام توربو تسي 6 أنا التداول أنماط شبح و زلرس و تلبس. لا شيء معقد. ولكن العدوانية. والقيام بذلك، أجد أنني بحاجة أساسا تسي 14 لا أكثر كثيرا وأنا أتداول مع الاتجاه والاتجاه العداد. يمكنني استخدام توقف ضيق. لا شيء من هذا قد يكون مرضيا لك. لمزيد من المعلومات. إلقاء نظرة على موقع وودز. هناك كومة من معلومات قيمة جدا في هناك. هناك العديد من الطرق كما أن هناك التجار. لقد فشلت في العديد من الأشياء حتى تعرفت على المؤشر جيدا بما فيه الكفاية، ومعظم ما أفعله من الصعب على الأرجح تحديد وخطأ أيضا في كثير من الناس عيون. أعتقد أنني تقدمت أكثر من خلال التداول الممارسة لساعات غازيليون. بليزيربوي: هناك العديد من الطرق كما أن هناك تجار. لقد فشلت في العديد من الأشياء حتى تعرفت على المؤشر جيدا بما فيه الكفاية، ومعظم ما أفعله من الصعب على الأرجح تحديد وخطأ أيضا في كثير من الناس عيون. أعتقد أنني تقدمت أكثر من خلال التداول الممارسة لساعات غازيليون. إم أيضا على بطء مسار مؤشرات التعلم واحدا تلو الآخر. شكرا لك على جميع ردودك. وسوف أبدأ سلسلة جديدة من المواضيع قريبا على لسما وسوف يتم نشر المؤشرات والخبراء المتعلقة لسما على الوظائف القليلة الأولى. ويستند لسما كمتوسط ​​متحرك على رسم نقطة النهاية لخط الانحدار الخطي. لدي الإصدارات التي أحتاج إلى العثور على أن تستخدم أيضا أشكال أخرى من خط مستقيم تناسب باستخدام القطعي، إكسبوننتيون، السلطة و مكافئ مناسبا. كان هذا سوميتينغ عملت على مختبر اختبار السيارات السيارات مرة أخرى في عام 1978 وكتب في باسيسيي ل بدب 11. لم أجد أن خط ستريغت عملت بشكل أفضل. شكرا على مشاركة المعلومات، ولكن أنا في الواقع بحاجة خوارزمية الانحدار الخطي جيدة أو برنامج mq4. على الرغم من أنني لا تستخدم تسي، وأنا أفضل الانحدار الخطي في التحرير والسرد مع البوليجر العصابات للتداول. أيضا، هي مهمة أحتاج إلى إكمال للآخرين. ما ضربني غريبة عن لسما هو أنني لم أكن قراءة أن لر هو حساب ما، على الرغم من أنني لا أفهم مفهوم خوارزمية للعثور على خط يطابق 2 مجموعة الأبعاد من النقاط أفضل باستخدام طريقة المربعات الصغرى. لم ير قط خطوط المؤشر تآمر في 3 ألوان أنا مبرمج سيسي على المدى الطويل في ويندوز مع فيسوال ستوديو، ولكن باستخدام mq4 هو جديد بالنسبة لي، وعلى الرغم من كونه جدا C - مثل، عدم وجود إيد جيدة للتعلم في هو التقزم بلدي التقدم قليلا. وبالتالي. هل هناك أي شخص آخر لديه أي مدخلات على خوارزمية الانحدار الخطي مختلفة، أو كيف يمكن أن قرص هذا أونيلاست سكوار ما المؤشر تحميل أقل مربع ما المؤشر وصف: You8217re في المكان المثالي في حال كنت قد تأتي تأتي في البحث عن تحميل مجاني أقل مربع ما مؤشر الفوركس . الآن، يمكنك في الواقع الحصول على أقل مربع MQ4 مؤشر ما ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 في أي تكلفة. هذا المؤشر مثالي ل ميتاتريدر 4 أو حتى MT4 وأيضا ميتاتريدر 5 أو MT5. في واقع الأمر، هذا هو مناسب ويؤدي بشكل جيد في بعض إصدارات ميتاتريدر الأخرى المتاحة. حتى أننا أدرجت صورة من أقل مربع ما ما يبدو عند تثبيت. مؤشرات مؤشر ميتاتريدر المتحرك الأخرى متوفرة أيضا في موقعنا. لتحميل هذه المؤشرات، كل ما عليك القيام به هو التحقق من فئة مؤشر المتوسط ​​المتحرك في موقعنا على الانترنت. بعد اختيار مؤشر مناسب، يمكنك ثم تحميل الملف بحيث يمكنك استخدامه. إذا كنت 8217re فتنت حول وجود المؤشر، ثم انقر على رابط التحميل أسفل أدناه. بعد اكتمال التنزيل، احفظه في جهاز الكمبيوتر. متوسط ​​عدد التنزيلات حتى هذه اللحظة هو 24. استنادا إلى البيانات اليوم، وهناك بالفعل 1 شخص تحميله. ونحن في الواقع قيمة إذا كنت تأخذ بعض الوقت في النتيجة المؤشر. هذا سيخبرنا أيضا مدى فعالية مؤشرنا في حال كنت قد حققت ذلك جيدا. ومع ذلك، سوف يتعلم الزوار الآخرين أيضا مدى جودة المؤشر. وتمشيا مع ذلك، يمكنك أيضا أن تخبر العالم عن كلمة عن مؤشرات الفوركس مجانا عن طريق النقر على زر سهم. شكرا لكم للتحقق من دونلوادينديكاتورس، ونحن نقدر وقتك في تحميل لدينا أقل مربع ما.

No comments:

Post a Comment