Saturday 17 February 2018

مجانا على الانترنت خيارات التداول بالطبع


16 يناير 2017 اليوم 8217s بودكاست هو كل شيء عن تعلم كيفية التجارة ينتشر التقويم. وعلى الرغم من أن تجار مبتدئين قد يجدون صعوبة في فهمها من الناحية النظرية في البداية، أعتقد أنكم تجدون 8217ll حديثنا اليوم مفيدا بشكل لا يصدق ونحن ننتشر هذه الفترة الزمنية من البداية إلى النهاية. خلال المعرض، I8217ll المشي من خلال سيتينغهليب وأنا أعرف واحدة من العناصر الرئيسية لنجاح خيارات التداول على المدى الطويل هو الحفاظ على محفظة الاستثمار المتوازنة باستمرار. وعندما أتحدث عن التوازن، I8217m لا نتحدث عن 80 أسهم و 20 سندات 8211 أن 8217s تنويع محفظة. خلافا لاستراتيجيات الاستثمار التقليدية التي تفضل 99 من الحافظة المستثمرة في الأسهم الطويلة أندليب يمكن أن يكون أسبوع انتهاء الصلاحية وقتا مخيفا لبعض المتداولين حيث أنهم يعانون من المخاوف بشأن تعيين عقود الخيارات القصيرة. وفي حين أن الواقع هو أن معظم الخيارات لم يتم تعيينها، فإنه لا يزال يثير القلق والارتباك حول ما يجب القيام به مع مواقف قصيرة التي هي في المال. على اليوم 8217s بودكاست، I8217ll سيرا على الأقدام من خلال ثيهليب لدينا قيمة 1 الأساسية هنا في الخيار ألفا هو أن التعليم تداول الخيارات يأتي أولا قبل أي شيء آخر. وأعتقد أن لديك لزحف قبل أن تتمكن من المشي في هذا العمل و it8217s لماذا كل من دورات التداول لدينا، وأدلة، وقوائم المراجعة، دبليو، ندوات، وما هي مفتوحة تماما ومجانية. ومع ذلك، أنا أفهم أن ثيليكليب I8217ve تم التداول علنا ​​على الخيار ألفا لأكثر من ثماني سنوات الآن، و I8217m لا يزال محيرة من قبل عدد من المستثمرين الذين يحصلون صدمت تماما عندما تحدث عمليات سحب محفظة التداول الخيار. I8217m يتحدث جميع رسائل البريد الإلكتروني كابس، العقل في مهب، تمزيق شعرهم صدمت أن نظام التداول wnn8217t 100 احتمال النجاح. أندليب معظم المستثمرين الخيار مبتدئ بدء التداول مع حسابات الوساطة الصغيرة. سواء عن طريق الاختيار أو الضرورة، المستثمر المتوسط ​​يفتح حسابه مع حوالي 10،000 وفقا لمعظم الوسطاء. وعلى الرغم من أن هذا هو 8217t كمية صغيرة من المال بأي وسيلة، فإنه لا تحد من قدرتك على التجارة استراتيجيات أكثر عدوانية استراتيجيات مثل سترادلز أندليب عندما يرفع الاحتياطي الفدرالي (فيد) أسعار الفائدة، فإنه يؤثر على أجزاء كثيرة من الاقتصاد، بما في ذلك سوق الأسهم . إن تقليص العرض النقدي يساعد على إبقاء الغطاء على التضخم، أحد الشواغل الرئيسية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. كما أنه يزيد من تكلفة اقتراض المال، مما يدفع المستهلكين والشركات إلى خفض الإنفاق. هذا، هيليب ماذا يبدو كبيرة في التسعير عند تداول الخانقات القصيرة هل هو جمع مبلغ معين من الدولار الخام أو نسبة معينة من سعر السهم دون شك، هذه أسئلة صعبة للرد على خيارات مبتدئ التجار ويصعب الإجابة دون بعض السياق . وعلى الرغم من مقارنة التسعير على مختلف المخاطر المحددة أوبتيونهليب الحديد كوندور: في هذه الليلة 8217s الفيديو، أريد أن أتحدث عن فقط لدينا نوعين من الصفقات الختامية والتحوط الصفقات التي أجريناها هنا لهذا اليوم، الاثنين 16 مارس. لذلك فعلنا جعل إغلاق التجارة. نحن في الواقع نوع من تصنيفها، أو أنا تصنيفها حقا، كتجارة التحوط لأننا didn8217t إغلاق أوثليب You8217ve دخلت التجارة خيار جديد مع احتمال كبير للنجاح 8211 ولكنك تعرف أيضا أن 70 فرصة النجاح don8217t يعني أنه 8217s متأكد شيء. في أقرب وقت طلبك يملأ السهم يبدأ في التحرك ضد الموقف الخاص بك 8211 مجرد حق الحظ وكل يوم لاحق الأسهم ستايشليب -0.8 (-0.35) 0.62 (2.73) 1.27 (1.05) أنت الاستماع إلى 1 أسبوعي الصوت البث للجدية خيارات التجار أمبير المستثمرين لها مثل وجود صديق الذكية حقا. هذا كيف وصف أحد المستمعين منذ فترة طويلة عرضنا - وكانوا متواضعين ليكون هنا معك على رحلة التداول الخيارات الخاصة بك. التداول هو شغف لنا أيضا الحقيقة هي التي كانت في مهمة لمساعدتك على جعل الاستثمارات والحرف أكثر ذكاء - في مجرد بهذه البساطة. لذلك إذا كان هذا يعني سحب الستار على كل ما تعرفه (أو كنت تعتقد أنك تعرف) حول تداول الخيارات وسوق الأوراق المالية ثم يكون ذلك. إذا كنت تبحث عن الإلهام، والدافع، والنصائح الإجرائية خلال تنقلاتك اليومية، تجريب، أو لي الوقت، ثم كنت قد تأتي إلى المكان الصحيح. كل أسبوع تسليط الضوء جيدا على موضوع تجاري جديد، وكسر دراسة حالة أو مقابلة شخص رهيبة حول الخيارات. للحصول على التحديثات فقط الاشتراك في المعرض مع لاعب المفضلة لديك إلى اليسار. إذا كنت قد استمع بالفعل إلى عروضنا ووجدنا بودكاست مفيدة بجنون، يرجى القيام لي صالح وترك لي تقييما صادقا والمراجعة على اي تيونز من خلال النقر هنا. ليس فقط سوف يساعد هذا العرض وترتيبه في اي تيونز لكنه سوف نشر الكلمة عن المحتوى الكبير الذي نقوم بإنشائه مع الآخرين الذين قد لا يعرفون عنا بعد كما هو الحال دائما، ونحن نقدر حقا كل ما تبذلونه من الدعم المستمر وردود الفعل. كيرك دو بليسيس P. S. إذا كان هناك أي مواضيع أو أسئلة حرق تود منا الإجابة في المعرض، واسمحوا لنا أن نعرف والحصول على حلقة المقرر. تذكر، هذا المعرض هو لك لذلك اسمحوا لنا أن نعرف كيف لمساعدتك على أفضل تاريخ أكثر من 47،345 الأعضاء هذا الموقع يخضع حاليا الصيانة السنوية والتحسين. يجب إجراء جميع التحسينات من خلال 1-31-17. إذا كان لديك أي مشاكل يرجى استخدام رابط الاتصال في الجزء السفلي من الصفحة. يتم تسويق خيارات التداول كوسيلة لمضاعفة أو الثلاثي الخاص moneyxa0 كل عام. ومع ذلك، بعد خيارات التداول لمدة 15 عاما لقد جئت إلى هذا الاستنتاج واقعية الخيارات التداول ليست بديلا عن الحس المالي العام الجيد. Itsxa0 تعزيز لعادات المال الحالية لديك (سواء في الإيجابية والسلبية). لذلك إذا كنت تبحث عن اختصارات بناء الثروة يرجى الذهاب إلى مكان آخر. أنا فقط تعليم نفس المشورة الصلبة بلدي مرشد ميليونير مرت لي. البقاء بعيدا عن دين المستهلك، لديها 6-12 شهرا صندوق الطوارئ، وقضاء أقل مما تكسب، وحفظ واستثمار بقية. هذا ليس لخطة سرية تابعت لتصبح خالية من الناحية المالية. خطة بسيطة نوعا ما، ولكن بالكاد أي شخص يتابع ذلك. أنا في المقام الأول استخدام خيارات الأسهم للجزء الاستثمار. على الرغم من أنني لا مضاعفة أو ثلاثة أموالي كل عام لدي قطعة مالية كاملة من العقل (الذي لا تقدر بثمن). هذه القطعة من العقل تأتي من حقيقة أن خيارات الأسهم تسمح لك لكسب المال في كل من صعودا وهبوطا الأسواق. وإذا كنت ملء النموذج أدناه، xa0 إل نرسل لك دورة الخيارات لمدة 7 أيام من شأنها أن يعلمك استراتيجية التداول الخيار الذي حصل لي 39 العائد على أموالي في سنة واحدة فقط. ويمكنك متابعة ذلك في اقل من 10 دقيقة يوميا (دليل يظهر في الدورة). قصة قصيرة الظهر. لا أستقطب طلابي وأنا إلى الحلم الأمريكي الذي تم تحريكه من قبل المجتمع - وليس حلمنا الأمريكي. العمل 9-5، الذين يعيشون لعطلات نهاية الأسبوع وعطلة الأسبوعين حتى نحن محظوظون بما فيه الكفاية للوصول إلى 65 والتقاعد لا يبدو وكأنه يعيش، يبدو وكأنه موجود. سوف الخيار الربح الفورمولا تظهر لك كيفية النزول thexa040 سنة الرقيق، حفظ، خطة التقاعد. ما زلت أتذكر أين كنت عندما كشفت الربح الخيار الفورمولا لي أولا. كان صيف عام 2002 وكان يوم رطب حار في ريتشموند فيرجينيا. في ذلك الوقت كنت مستثمرا من أسفل و خارج، وكنت قد انتقلت مع أخي (كنت ذاهبا كسر). كنت في المنزل أستمع إلى مكالمة هاتفية مع مرشدي المليونير. كانوا sharexa0 عدة مخططات التقاعد التي لم تتطلب مليون دولار. في اللحظة التي أوجزت الخطط بالنسبة لي أذكر القفز صعودا وهبوطا والصراخ. أنا knewxa0I قد اكتشفت أخيرا سر حريتي xa0 (أخي اعتقدت أنني قد فقدت ذهني). أشعل شيء ما في روحي وكنت في النار. لم يعد لي أن أؤكد aboutxa0 عدم وجود مليون دولار xa0and كان لي الآن خطة أكثر قابلية للتحقيق، وسوف يستغرق سوى لي 5 سنوات لاستكمال (لذلك فكرت). واقعيا استغرق مني وقتا أطول قليلا كما كنت أحمق وجعلت العديد من الأخطاء المالية في وقت مبكر واحد. حصلت على الجشع جدا مرة رأيت قوة تداول الخيارات. بالعوده الى القصه. بعد 10 سنوات من اختبار أفكارهم لإثبات صحتها وصلت أخيرا الحرية المالية. الآن أنا متواضع ومباركة لتكون قادرة على تقاسم هذا النهج مع الناس مثلك. في الخيار الربح الفورمولا النجاح أكاديمية تعليم الطلاب الاستراتيجيات والنهج الذي سمح لي أن تصبح مستقلة ماليا في 30s بلدي. ثم في أوائل عام 2012 قررت أن أعتبر خطوة أبعد وليس فقط تعليمهم، ولكن تبين لهم. بدأت في السماح للطلاب نظرة خاطفة على كتفي كما مشيت لهم من خلال ما معلمه يسمى: xa0 خطة التقاعد 5 سنوات. إذا كنت ملء النموذج أدناه سوف نرسل لك بلدي مجانا 7 أيام خيارات الدورة حتى تتمكن أيضا من اكتشاف قوة تداول الخيارات.

No comments:

Post a Comment