Tuesday 6 February 2018

الخيارات الرئيسية للتداول بين الأعمال والمستهلكين


تصدير وممارسة الأعمال التجارية في الخارج 2. نقل البضائع داخل الاتحاد الأوروبي تحتاج إلى إكمال بعض المهام لنقل البضائع داخل الاتحاد الأوروبي. تحقق مما إذا كنت بحاجة إلى ترخيص أو اتباع قواعد خاصة لتصدير البضائع المقيدة من المملكة المتحدة. ساعي أو وكيل الشحن سوف يطلب منك لإكمال الفاتورة الأولية. شحن فات إذا كنت تفعل الشيء نفسه للعملاء في المملكة المتحدة. إرفاق الفاتورة الأولية (والترخيص، إذا كنت في حاجة واحدة) إلى شحنة الخاص بك. قد يكون لدى بعض البلدان قواعد استيراد لبعض السلع. يمكنك التحقق من خلال التحدث إلى المستورد الخاص بك أو الحصول على مساعدة البحث في سوق التصدير الخاصة بك. بعد تصدير يجب عليك الاحتفاظ بسجلات الفواتير الأولية وأية أوراق رسمية لمدة 6 سنوات. المهام الخاصة بالمصدرين الكبار سجل ضريبة القيمة المضافة في البلد الذي تقوم ببيعه إذا كنت قد اشتريت البيع، وكلاهما: القيمة الإجمالية للبضائع فوق عتبة بيع المسافة في البلد (بدف، 147 كيلوبايت) - في معظم البلدان يبلغ هذا المبلغ 35000 عملية بيع للمستهلكين من الشركات) إذا قمت بنقل البضائع في أي مكان داخل الاتحاد الأوروبي بقيمة أكثر من 250،000 في السنة التقويمية الماضية، وجعل إعلان إنتراستات. أنت لا تحتاج إلى القيام بذلك إذا كنت غير مسجل لضريبة القيمة المضافة في المملكة المتحدة. آخر تحديث: 11 يناير 2017 ائتمان العملاء ما هو الائتمان الاستهلاكي الائتمان الاستهلاكي هو الدين الذي يتكبده الشخص عند شراء سلعة أو خدمة. ويشمل الائتمان الاستهلاكي المشتريات التي يتم الحصول عليها ببطاقات الائتمان وخطوط الائتمان وبعض القروض. ويعرف الائتمان الاستهلاكي أيضا باسم دين المستهلك. وينقسم الائتمان الاستهلاكي إلى تصنيفين: الائتمان المتجدد والائتمان التقسيط. الشكل الأكثر شيوعا من الائتمان الاستهلاكي هو بطاقة الائتمان. انخفاض الائتمان الائتمان الاستهلاكي الاقتصاديون وغيرهم من المحللين الماليين في كثير من الأحيان قياس الائتمان الاستهلاكي، الذي يعد مؤشرا على النمو الاقتصادي. على سبيل المثال، إذا كان باستطاعة المستهلكين اقتراض المال بسهولة وسداد تلك الديون في الوقت المحدد، ثم يتم تحفيز الاقتصاد مما أدى إلى النمو الاقتصادي. الائتمان الاستهلاكي هو جزء من المستهلكين الائتمان تستخدم لشراء الخدمات غير الاستثمارية المستهلكة أو السلع التي تنخفض بسرعة. وهذا يشمل السيارات وتكاليف التعليم والمركبات الترفيهية (رفس) والقروض القوارب والمقطورات. ولكنها لا تشمل الديون التي تم الحصول عليها لشراء هامش على حسابات الاستثمار أو العقارات. على سبيل المثال، قرض الرهن العقاري ليس الائتمان الاستهلاكي. ومع ذلك، فإن التلفزيون عالي الوضوح 65 بوصة مشحونة على بطاقة الائتمان هو الائتمان الاستهلاكي. يسمح الائتمان الاستهلاكي للمستهلكين للحصول على سلف أو قرض لإنفاق المال على المنتجات أو الخدمات للاستخدامات المنزلية أو المنزلية أو الشخصية تسدد في تاريخ محدد في المستقبل. تجار التجزئة والمتاجر والبنوك والمؤسسات المالية الأخرى تقدم الائتمان الاستهلاكي. مزايا الائتمان الاستهلاكي الميزة الرئيسية للائتمان الاستهلاكي هي أن المستهلكين يمكن شراء السلع والخدمات ودفع ثمنها في وقت لاحق. ويمكن للمستهلكين شراء المواد التي يحتاجونها عندما تكون أموالهم منخفضة. يقدم الائتمان الاستهلاكي طريقة دفع احتياطية ودفع شهري واحد. عيوب الائتمان الاستهلاكي العيب الرئيسي لاستخدام الائتمان الاستهلاكي هو التكلفة. إذا فشل المستهلك في سداد قرض أو رصيد بطاقة الائتمان. وهذا يؤثر على درجاته الائتمانية. ويؤثر على الشروط والأحكام، ويؤدي إلى الرسوم المتأخرة والعقوبات. أنواع ائتمان املستهلك يستخدم ائتمان التقسيط لغرض محدد، مببلغ محدد ولفترة محددة. وعادة ما تكون الدفعات هي نفس المبلغ كل شهر. ومن الأمثلة على عمليات الشراء التي تتم على أساس الأقساط الائتمانية الأجهزة الكبيرة والسيارات والأثاث. وعادة ما تقدم هذه القروض معدلات فائدة أقل من الائتمان المتجدد. على سبيل المثال، تمتلك شركة سيارة امتيازا على السيارة حتى يتم سداد قرض السيارة. يتم سداد المبلغ اإلجمالي للمبلغ والفائدة خالل فترة محددة مسبقا. إذا كان العميل الافتراضي على دفعات القرض، يمكن للشركة استعادة السيارة وفرض غرامات. يمكن استخدام الائتمان الدائر لأي غرض من الأغراض. يتم تقديم القروض على أساس مستمر للمشتريات حتى يصل المستهلك إلى حد الائتمان. يتلقى العملاء فواتير بشكل دوري لجعل ما لا يقل عن الحد الأدنى للدفع الشهري. على سبيل المثال، يمكن أن توافق فيزا على المستهلك للحصول على 5000 بطاقة الائتمان الحد مع سعر الفائدة 13. إذا كان المستهلك يتخلف عن الدفعات، فإن شركة بطاقة الائتمان يمكن أن تتقاضى رسوم متأخرة أو غيرها من العقوبات. الأعمال للمستهلك - B إلى C كسر أسفل الأعمال إلى المستهلك - B إلى C على الرغم من أن العديد من الشركات B2C سقطت ضحية لدوتكوم التمثال لاحقة كما اهتمام المستثمرين في وتضاءل القطاع وتمجيد تمويل رأس المال الاستثماري، نجا قادة B2C مثل الأمازون وبريسلين من الهزة وقد شهدت منذ ذلك الحين نجاحا كبيرا. الأعمال إلى المستهلك (B2C) هي من بين الأكثر شعبية والمعروفة على نطاق واسع من نماذج المبيعات. تم استخدام فكرة B2C لأول مرة من قبل مايكل أدريتش في عام 1979، الذين استخدموا التلفزيون كوسيلة رئيسية للوصول إلى المستهلكين. تقليديا، أشار B2C للتسوق مول، وتناول الطعام في المطاعم، ودفع لكل عرض و إنفوميرسيالز. ومع ذلك، فإن ارتفاع الإنترنت خلق قناة تجارية جديدة B2C جديدة في شكل التجارة الإلكترونية أو بيع السلع والخدمات عبر الإنترنت. يجب على الشركات التي تعتمد على مبيعات B2C الحفاظ على علاقات جيدة مع عملائها لضمان عودتهم. على عكس الأعمال التجارية للشركات (B2B)، والشركات التي تعتمد على B2C يجب أن تجعل المستهلك لديهم استجابة عاطفية للتسويق الخاص بك. في B2B، يتم توجيه الحملات التسويقية لإظهار قيمة المنتج أو الخدمة. تجار التجزئة عبر الإنترنت يواصلون التهديد واجهات المحلات التقليدية في B2C خلال التسعينات، وصل عصر دوتكوم وأحدث تكنولوجيا جديدة غيرت العالم. خلال التمثال اللاحق، كانت معظم الشركات تقاتل من أجل الحصول على وجود على شبكة الإنترنت من أجل الوصول إلى ديموغرافية جديدة كاملة من المستهلكين. عقود من الثورة دوتكوم، شركات B2C مع وجود موقع على شبكة الإنترنت لا تزال تسيطر على منافسيها التقليدية الطوب وقذائف الهاون. شركات مثل الأمازون، بريسلين، زابوس (اشترى من قبل الأمازون في عام 2009)، إيباي وشركة والناجين فيكتورياس السرية من ازدهار دوتكوم في وقت مبكر ولكن قد ذهبت لتوسيع على نجاحهم في وقت مبكر لتصبح معطلة الصناعة. بعد دوتكوم النجاح، الشركات B2C ننظر إلى المنطقة التالية من النمو: عقود تليفون بعد ازدهار التجارة الإلكترونية، وشركات B2C مستمرة لعين سوق متنامية جديدة: الحوسبة المتنقلة. مع تطبيقات الهواتف الذكية وحركة المرور مستمرة لرؤية النمو العام على مدى العام، والشركات B2C قد تحول الاهتمام لمستخدمي الهواتف المتحركة والاستفادة من التكنولوجيا الشعبية. خلال أوائل عام 2010، كانت شركات B2C تتسرع في الخروج من تطبيقات الجوال، تماما كما كانت مع مواقع الويب منذ عقود. وباختصار، فإن النجاح في نموذج B2C يعتمد على التطور المستمر مع شهية وآراء واتجاهات ورغبات المستهلكين.

No comments:

Post a Comment